تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

للحديث عن أسباب ونتائج إيقاف دعم التعليم.. عقد مؤتمر صحفي شمال سوريا

 

وكالات – ثقة

نظم “اتحاد إعلاميي حلب وريفها” مؤتمراً صحفياً لبعض الجهات المعنية بملف التعليم شمال سوريا، وذلك للحديث عن أسباب إيقاف دعم التعليم ونتائجه الكارثية على مئات الآلاف من الطلاب.

وقام اتحاد إعلاميي حلب وريفها بالتنسيق مع نقابة معلمي سوريا والنقابات الفرعية في حلب وإدلب، لعقد المؤتمر الصحفي من أجل الحديث عن أسباب ونتائج إيقاف دعم التعليم شمال سوريا”.

وتضمن المؤتمر كلمة للأستاذ “علي لولة” نقيب معلمي سوريا والأستاذ “عمر ليلى” نقيب حلب والأستاذ “عبد الرزاق حمال” نقيب إدلب.

وتناولت الكلمات تداعيات إيقاف الدعم عن التعليم في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام شمال سوريا، وآثاره السلبية في تسرب عشرات الآلاف من الطلاب والمخاطر التي تهدد مستقبلهم.

يذكر أن الجهات المانحة أعلنت قبل أشهر إيقاف الدعم المقدم لمديريات التربية في حلب وحماة وإدلب، الأمر الذي دفع الأخيرة إلى إعلان حالة الطوارئ وبدء العمل التطوعي في المدارس والمجمعات التربية التابعة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى