مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

للمرة الأولى.. الحرس الثوري يقصف دير الزور بصواريخ باليستية إنطلاقاً من إيران

استهدفت إيران مساء اليوم الأحد، مدينة دير الزور السورية ، بصواريخ بالستية تم اطلاقها من قاعدة تابعة للحرس الثوري من غرب البلاد، وذلك في تطور خطير على المشهد السوري.

وقال بيان صادر عن ميليشيات الحرس الثوري ، إن عمليات القصف بصواريخ باليستية تأتي في سياق الرد على الهجمات التي تعرضت لها طهران ، قبل عشرة أيام .

وتداولت حسابات ايرانية على “تويتر” ، تسجيلاً مصوراً قالت إنه لحظات اطلاق الصواريخ من ايران ، استهدفت مركز قيادة من وصفتهم بـ”الارهابيين” في مدينة دير الزور .

و لم يحدد البيان عدد الصواريخ التي تم اطلاقها و إنما اكتفى بـ”عدد” من الصواريخ البالستية انطلقت من قاعدة من في كرمانشاه بجنوب غرب إيران.

ميدانياً، أوردت صفحات إخبارية سورية على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن سقوط صواريخ بمحيط مدينة الميادين بريف دير الزور، دون تحديد حجم الخسائر البشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى