تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

للمرة الأولى.. الحرس الثوري يقصف دير الزور بصواريخ باليستية إنطلاقاً من إيران

استهدفت إيران مساء اليوم الأحد، مدينة دير الزور السورية ، بصواريخ بالستية تم اطلاقها من قاعدة تابعة للحرس الثوري من غرب البلاد، وذلك في تطور خطير على المشهد السوري.

وقال بيان صادر عن ميليشيات الحرس الثوري ، إن عمليات القصف بصواريخ باليستية تأتي في سياق الرد على الهجمات التي تعرضت لها طهران ، قبل عشرة أيام .

وتداولت حسابات ايرانية على “تويتر” ، تسجيلاً مصوراً قالت إنه لحظات اطلاق الصواريخ من ايران ، استهدفت مركز قيادة من وصفتهم بـ”الارهابيين” في مدينة دير الزور .

و لم يحدد البيان عدد الصواريخ التي تم اطلاقها و إنما اكتفى بـ”عدد” من الصواريخ البالستية انطلقت من قاعدة من في كرمانشاه بجنوب غرب إيران.

ميدانياً، أوردت صفحات إخبارية سورية على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن سقوط صواريخ بمحيط مدينة الميادين بريف دير الزور، دون تحديد حجم الخسائر البشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى