بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

للمرة الثانية.. سرقة منزل كريم بنزيما خلال لعبه في مباراة لريال مدريد

للمرة الثانية.. سرقة منزل كريم بنزيما خلال لعبه في مباراة لريال مدريد

قام لصوص بسرقة منزل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما خلال مشاركته في مباراة ضمن فريقه ريال مدريد ضد إلتشي، مساء أمس الأحد.

وقد انتهى اللقاء بالتعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني، ليعود بنزما إلى بيته بعدها فيجده مسروقا.

وقال موقع 20 minutes، إن اللصوص استغلوا انشغال بنزيما مع فريقه وغيابه عن المنزل، وقاموا بسرقة عدة أشياء، فيما كان المنزل خاليا من سكانه، حيث دخلوا من خلال الحديقة.

ويقع المنزل في ضاحية سان سباستيان دي لوس رييس، وهي المرة الثانية التي يتم فيها السطو عليه، حيث تمت سرقته في فبراير 2019 خلال لقاء كلاسيكو جمع ريال مدريد ببرشلونة على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

ونوّه الموقع بأن بنزيما البالغ 34 عاما عاش لحظات سيئة بعد إضاعته ضربة جزاء في الشوط الأول من المواجهة أمام إلتشي، علما أنها أول ضربة جزاء يضيعها رفقة ريال مدريد، كما خرج مصابا في الدقيقة 58.

وطلب بنزيما التبديل في الدقيقة 58 مع تقدم إلتشي 1-0، ويبدو أن المهاجم يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية بساقه اليسرى.

واكتفى ريال مدريد بنقطة واحدة، بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 50 نقطة، ويحتل صدارة الدوري، بفارق 4 نقاط عن وصيفه إشبيلية.
يذكر أنه لم يتم الكشف حتى اﻵن عن المسروقات من أغراض ومبالغ نقدية.

زر الذهاب إلى الأعلى