قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

للمرة الثانية.. سرقة منزل كريم بنزيما خلال لعبه في مباراة لريال مدريد

للمرة الثانية.. سرقة منزل كريم بنزيما خلال لعبه في مباراة لريال مدريد

قام لصوص بسرقة منزل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما خلال مشاركته في مباراة ضمن فريقه ريال مدريد ضد إلتشي، مساء أمس الأحد.

وقد انتهى اللقاء بالتعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني، ليعود بنزما إلى بيته بعدها فيجده مسروقا.

وقال موقع 20 minutes، إن اللصوص استغلوا انشغال بنزيما مع فريقه وغيابه عن المنزل، وقاموا بسرقة عدة أشياء، فيما كان المنزل خاليا من سكانه، حيث دخلوا من خلال الحديقة.

ويقع المنزل في ضاحية سان سباستيان دي لوس رييس، وهي المرة الثانية التي يتم فيها السطو عليه، حيث تمت سرقته في فبراير 2019 خلال لقاء كلاسيكو جمع ريال مدريد ببرشلونة على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

ونوّه الموقع بأن بنزيما البالغ 34 عاما عاش لحظات سيئة بعد إضاعته ضربة جزاء في الشوط الأول من المواجهة أمام إلتشي، علما أنها أول ضربة جزاء يضيعها رفقة ريال مدريد، كما خرج مصابا في الدقيقة 58.

وطلب بنزيما التبديل في الدقيقة 58 مع تقدم إلتشي 1-0، ويبدو أن المهاجم يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية بساقه اليسرى.

واكتفى ريال مدريد بنقطة واحدة، بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 50 نقطة، ويحتل صدارة الدوري، بفارق 4 نقاط عن وصيفه إشبيلية.
يذكر أنه لم يتم الكشف حتى اﻵن عن المسروقات من أغراض ومبالغ نقدية.

زر الذهاب إلى الأعلى