تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

لليوم الثاني على التوالي.. تركيا تقصف مواقع “قسد” شمالي الرقة

واصلت القوات التركية لليوم الثاني على التوالي قصف مواقع قوات سوريا الديمقراطية “قسد” بريف مدينة تل أبيض بريف الرقة، شمالي شرقي سوريا.
وقالت مصادر إعلامية محلية، إن مدفعية القوات التركية قصفت مواقع قوات “قسد” بريف تل أبيض شمال الرقة. 

وبحسب المصادر فإن القصف طال قرى “بير عرب وحرية وسليب قران وجرن وقبر حسن وسفيان وخربة بكر” بريف منطقة تل أبيض شمالي الرقة، دون معرفة حجم الخسائر.
وفجر الأربعاء، شن الجيش الوطني السوري مدعوما بسلاح المدفعية التركية، هجوما بريا على مواقع قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في محيط قرية عين عيسى بريف الرقة الشمالي، شمال شرق البلاد.

وقالت مصادر إعلامية متطابقة حينها، إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجيش الوكني وقوات “قسد” على محور بلدة صيدا بريف منطقة “عين عيسى” شمال الرقة، فجرا، واستمرت لساعات، دون أي تقدم لكلا الطرفين.

ووصف ناشطون ذاك الهجوم بالأوسع والأضخم للجيش الوطني السوري على منطقة عين عيسى منذ سيطرته على تل أبيض ضمن عملية “نبع السلام” في تشرين الأول 2019.

وكانت وقعت تركيا مع كل من الجانبين الروسي والأميركي اتفاقيتين لوقف إطلاق النار في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، إلا أن مناطق شمال الرقة تشهد قصفاً واستهدافاً متكررا من قبل فصائل المعارضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى