خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

لن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب برية

وكالة ثقة

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يرصد لبؤة تقاتل بشراسة عشرات الضباع (الكلب البري) ليتمكن شبلها من الهرب، والنجاة من بين أنياب الحيوانات المفترسة.

وبحسب الفيديو الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وتداوله النشطاء، قام السياح، خلال رحلة سفاري، بتصوير الفيديو، وأشاروا إلى أن الشبل مع أمه بقيا على قيد الحياة، بينما لاحظوا، في اليوم التالي، كلباً برياً يعرج على قدمه، وعلى ما يبدو أنه أصيب خلال المواجهة مع الأم التي دافعت عن ابنها بكل شراسة.

ويظهر الفيديو، اللبؤة التي نجحت في حماية طفلها من عملية افتراس من قبل كلاب برية، بعد أن شتت انتباه أكثر من تسعة مهاجمين ودعتهم لافتراسها حتى يتمكن شبلها من الفرار.

وكانت شالين فرناندو في رحلة سفاري داخل محمية موريمي جايم في بتسوانا حينما التقطت الفيديو النادر لبطولة الأم.

وأحكمت الكلاب البرية الحلقة على الأم وطفلها استعدادًا لمهاجمتهما، قبل أن تقفز اللبؤة لتهاجم المفترسين، وحينها تمكن الشبل من الفرار والاختباء بعيدًا خلف شجرة.

وقالت شالين إنها كانت عاجزة عن الكلام، معبرة عن قلقها على الأنثى وشبلها، في معركة الحياة التي استغرق نصف ساعة تقريبًا، حتى يأست الكلاب من انهيار اللبؤة وانصرفت.​

زر الذهاب إلى الأعلى