تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

ماتيس: الضربات ضد ميليشيات موالية للأسد هي دفاع عن النفس

أعلن وزير الدفاع الأميركي، جيمس ماتيس، الثلاثاء، أن الضربات التي وقعت في الأسابيع القليلة الماضية ضد ميليشيات موالية للنظام السوري كانت “دفاعاً عن النفس”، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة ستتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية قواتها في #سوريا.

وأسقطت #الولايات_المتحدة، الأسبوع الماضي، طائرة بدون طيار تابعة لميليشيات موالية للنظام بعدما أطلقت النار صوب قوات التحالف، الذي تقوده أميركا، من دون أن تسبب إصابات. وفي اليوم نفسه ضربت الولايات المتحدة شاحنتين تابعتين لميليشيات موالية للنظام قرب بلدة التنف الجنوبية.

وقالت روسيا، السبت، إنها أبلغت الولايات المتحدة أنه من غير المقبول أن تضرب واشنطن ميليشيات موالية للنظام في سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى