ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

ماتيس: الضربات ضد ميليشيات موالية للأسد هي دفاع عن النفس

أعلن وزير الدفاع الأميركي، جيمس ماتيس، الثلاثاء، أن الضربات التي وقعت في الأسابيع القليلة الماضية ضد ميليشيات موالية للنظام السوري كانت “دفاعاً عن النفس”، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة ستتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية قواتها في #سوريا.

وأسقطت #الولايات_المتحدة، الأسبوع الماضي، طائرة بدون طيار تابعة لميليشيات موالية للنظام بعدما أطلقت النار صوب قوات التحالف، الذي تقوده أميركا، من دون أن تسبب إصابات. وفي اليوم نفسه ضربت الولايات المتحدة شاحنتين تابعتين لميليشيات موالية للنظام قرب بلدة التنف الجنوبية.

وقالت روسيا، السبت، إنها أبلغت الولايات المتحدة أنه من غير المقبول أن تضرب واشنطن ميليشيات موالية للنظام في سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى