مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

ماتيس: الضربات ضد ميليشيات موالية للأسد هي دفاع عن النفس

أعلن وزير الدفاع الأميركي، جيمس ماتيس، الثلاثاء، أن الضربات التي وقعت في الأسابيع القليلة الماضية ضد ميليشيات موالية للنظام السوري كانت “دفاعاً عن النفس”، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة ستتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية قواتها في #سوريا.

وأسقطت #الولايات_المتحدة، الأسبوع الماضي، طائرة بدون طيار تابعة لميليشيات موالية للنظام بعدما أطلقت النار صوب قوات التحالف، الذي تقوده أميركا، من دون أن تسبب إصابات. وفي اليوم نفسه ضربت الولايات المتحدة شاحنتين تابعتين لميليشيات موالية للنظام قرب بلدة التنف الجنوبية.

وقالت روسيا، السبت، إنها أبلغت الولايات المتحدة أنه من غير المقبول أن تضرب واشنطن ميليشيات موالية للنظام في سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى