جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

ماذا تنتظر؟.. واتساب تطلق ميزة تتيح استخدامه بين 4 أجهزة دون الاتصال بالإنترنت.. وهذه الخطوات

وكالة ثقة

أعلن تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، عن إطلاقه قريبا ميزة جديدة ستمكن مستخدميه من استخدامه على أجهزة متعددة، من دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

وبحسب ما ذكرته وكالة “سبوتنيك”، فإن ميزة “الأجهزة المتعددة” قيد التطوير حاليا، ولكن من المتوقع إطلاقها خلال الشهرين المقبلين لكل من مختبري الإصدار التجريبي الخاص بهواتف “أندرويد” و”آيفون”.

ووفقا للوكالة، فقد أكد مارك زوكربيرغ، رئيس شركة “فيسبوك” التي تملك تطبيق “واتساب” أن “ميزة “الأجهزة المتعددة” ستتوافر في غضون شهرين، ومع ذلك، فإنه لجعل الميزة مثالية، قد يستغرق الأمر وقتا أطول قليلا”.

من جانبه، قال مدير “واتساب” إنه “بمجرد إطلاق الميزة سيكون المستخدمون قادرين على ربط ما يصل إلى 4 أجهزة بحساباتهم على التطبيق، مضيفا أن “واتساب” سيسمح للمستخدمين أيضا بترحيل سجل الدردشة بين أجهزة “أندرويد” و”آيفون”.

وكشفت “سبوتنيك” كذلك أن المكالمات الصوتية والمرئية ستعمل عبر جميع الأجهزة المرتبطة، مضيفا أن أولئك الذين لا يقومون بتحديث “واتساب” الخاص بهم لن يتمكنوا من تلقي المكالمات أو الرسائل.

زر الذهاب إلى الأعلى