مـ.ـاذا جـ.ـرى خـ.ـلال زيـ.ـارة وزيـ.ـر الدفـ.ـاع التركي لريف حلب؟

مـ.ـاذا جـ.ـرى خـ.ـلال زيـ.ـارة وزيـ.ـر الدفـ.ـاع التركي لريف حلب؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

وصـ.ـل وزيـ.ـر وزيـ.ـر الدفـ.ـاع التركي خلـ.ـوصـ.ـي أكـ.ـار، أمـ.ـس اﻷربـ.ـعاء، في زيـ.ـارة مفـ.ـاجـ.ـئة إلى ريـ.ـف حلب الشـ.ـمالي، وعـ.ـقد اجـ.ـتمـ.ـاعا مع قـ.ـادة فصـ.ـائل الجيـ.ـش الوطـ.ـني السـ.ـوري في المنـ.ـطقة.

وهـ.ـذه الزيـ.ـارة هي الأولى من نوعـ.ـها لـ.ـوزيـ.ـر الدفـ.ـاع إلى الداخـ.ـل السوري، علـ.ـما أن مسـ.ـؤوليـ.ـن أتـ.ـراكاً في مجـ.ـالات مـ.ـدنية سـ.ـبق وأن دخلـ.ـوا إلى المنطقة.

وذكـ.ـرت مـ.ـصادر إعـ.ـلامـ.ـية أن أكـ.ـار هبـ.ـط بطـ.ـائرة مـ.ـروحـ.ـية في معـ.ـبر باب السـ.ـلامة الحـ.ـدودي شمـ.ـال حلب، وسـ.ـط إجـ.ـراءات أمـ.ـنية مشـ.ـددة من قـ.ـبل فصـ.ـائل الجـ.ـيش الوطـ.ـني والأجـ.ـهزة الأمـ.ـنية والجـ.ـيش التـ.ـركي، فيما حلـ.ـقت طائـ.ـرات اسـ.ـتطـ.ـلاع في اﻷجـ.ـواء، وتم إغـ.ـلاق المعـ.ـبر حـ.ـتى عـ.ـودة المسـ.ـؤول التـ.ـركي.

واستغـ.ـرقـ.ـت الزيـ.ـارة – بحـ.ـسـ.ـب المـ.ـصـ.ـادر – سـ.ـاعة ونـ.ـصف السـ.ـاعة، عقـ.ـد خـ.ـلالها وزيـ.ـر الدفـ.ـاع التركي اجتمـ.ـاعا مع غـ.ـرفة “عـ.ـمليـ.ـات عـ.ـزم” وقـ.ـيـ.ـادة “الفيـ.ـلق الثـ.ـالث” بالقـ.ـرب من معـ.ـبر أعـ.ـزاز.

يشـ.ـار إلى أن الجيـ.ـش الوطـ.ـني يشـ.ـهد تقـ.ـلـ.ـبات في تشـ.ـكـ.ـيل التحـ.ـالفـ.ـات بين فصـ.ـائـ.ـله وخـ.ـلافـ.ـات داخـ.ـلية واسـ.ـعة.

زر الذهاب إلى الأعلى