الرئيسية » اخبار » “مارع” تودّع ثلاثةٌ من أبنائها و”قسد” تحاول التقدم فاشلةً شمالي حلب

“مارع” تودّع ثلاثةٌ من أبنائها و”قسد” تحاول التقدم فاشلةً شمالي حلب

استشهد ثلاثة مدنيين في مدينة مارع في ريف حلب الشمالي مساء امس السبت جرّاء قصف مدفعي وصاروخي لميليشيا “قسد” استهدف المنطقة.

وفي التفاصيل، سقطت عدّة قذائف مدفعية فجر اليوم السبت داخل الأحياء السكنية في مدينة مارع بريف حلب الشمالي مصدرهم ميليشيا قوات “قسد” المتمركزة في مطار الزراعي الواقع بين مدينة “تل رفعت وقرية الشيخ عيسى”، حيث استشهد على إثرها ثلاثة مدنيين عُرف منهم ” إبراهيم العيدو النجار وابنه محمود النجار وشخص ثالث مجهول الهوية” فيما أُصيب عدّة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة من أهالي المدينة.

جاء ذلك بعد اشتباكات عنيفة اندلعت مساء أمس السبت بين الجيش السوري الحر وميليشيا “قسد” على محيط منطقة تل المضيق جنوبي شرق مدينة مارع شمالي مدينة حلب استطاع الجيش الحر من خلالها قتل أربعة عناصر لميليشيات “قسد” وإحكام سيطرتهم على عدّة مباني كانت في حوزة الأخير.

في المقابل، استهدفت المدفعية التركية بعشرات القذائف الصاروخية تجمعات ميليشيات “قسد” المتمركزة داخل منطقة “جبل برصايا” ومدينة تل رفعت وقرية الشيخ عيسى في ريف حلب الشمالي، وكانت رداً على القصف المتعمد من قبل الميليشيات على قرى ريف حلب.

الجدير في الذكر أن ميليشيا “قسد” تستهدف مدينة مارع بشكل شبه يومي بقذائف المدفعية والصاروخية يودي ذلك القصف إلى استشهاد العديد من المدنيين وإصابة الآخرين بجروح متفاوتة.

شاهد أيضاً

اختفاء رتل عسكري للنظام في بادية الرقة!

قالت مصادر إعلامية محلية، إن قوات النظام السوري فقدت الاتصال بمجموعتين من عناصرها، مساء أمس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *