مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

ماكرون يؤكد لأردوغان أهمية وصول المساعدات لمدنيي سوريا

أفاد بيان صادر عن قصر الإليزيه بأن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تحدث الأحد مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان وأكد له على أهمية تسهيل وصول المساعدات الإنسانية للمدنيين في سوريا.

وناقش الرئيسان أيضا الوضع في العراق وكذلك الحرب على الإرهاب، إذ تسعى فرنسا لتشكيل مجموعة اتصال متخصصة لمناقشة النزاع السوري على هامش الجمعية العامة لـ الأمم المتحدة.

وذكر البيان أن ماكرون وأردوغان تحدثا أيضا عن جهود إطلاق سراح صحفي فرنسي محتجز في تركيا.

وأضاف أن ماكرون طالب بعودة الصحفي لو بورو إلى فرنسا بعد أن ألقى حرس الحدود التركي القبض عليه على الحدود مع العراق مطلع أغسطس آب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى