تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

ما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟

وكالة ثقة

فجر المنتخب المغربي مفاجأة وأطاح بإسبانيا من كأس العالم، ووصل إلى ربع نهائي في مونديال قطر 2022، في إنجاز غير مسبوق لدولة عربية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق، عن الجوائز المالية التي ستتحصل عليها المنتخبات المشاركة في النسخة الـ22 من كأس العالم، والذي يقام لأول مرة في دولة عربية.

وضمن المنتخب المغربي الحصول على مبلغ 17 مليون دولار، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو المبلغ الذي يحصل عليه كل فريق يصل إلى ربع النهائي.

المنتخب المغربي سيحصل على 25 مليون دولار على الأقل، في حال الوصول إلى نصف النهائي، وسترتفع الحصيلة إلى 30 مليون دولار في حال الوصول إلى النهائي.

ويحصل كل منتخب يتأهل لبطولة كأس العالم على 2.5 مليون دولار، قبل البطولة، ثم تصل إلى 9 ملايين دولار خلال دور المجموعات.

وكشف “فيفا” عن جوائز أصحاب المراكز الأربعة الأولى أيضاً، إذ سينال صاحب المركز الرابع قيمة تقدر بـ25 مليون دولار، أما المنتخب الثالث فسيحصل على 27 مليون دولار، فيما تقدر جائزة المنتخب الوصيف بقيمة 30 مليون دولار، على أن يستفيد البطل من مبلغ 42 مليون دولار.

كما يحصل المنتخب صاحب السجل الأفضل في “اللعب النظيف”، على 50 ألف دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى