جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

ما جديد فتـ.ـح إجـ.ـازات العيد للسوريين بتركيا؟

وكالة ثقة

نفت إدارة “معبر باب السلامة” الحدودي مع تركيا في ريف حلب، الإشـ.ـاعات حول فتح الباب أمام اللاجئين السوريين الراغبين بقضاء “إجازة العيد”.

وجاء النفي بعد أن انتشر تسجيل مصور للعميد “قاسم القاسم” مدير المعبر، ليتضح أن الفيديو جرى تصويره خلال الإجازات السابقة.

وقالت إدارة المعبر في بيان: “حتى تاريخ هذا البيان لا جديد يذكر بخصوص إجازات العيد، وهناك بعض المواقع تتداول فيديو للعميد قاسم القاسم مدير معبر السلامة يتحدث عن فتح الإجازات، هذا الفيديو تم تصويره خلال الإجازات السابقة”.

وأضافت الإدارة في بيانها: “أي شيء يخص إجازات العيد سنقوم بإخباركم به فور صدوره عبر صفحتنا الرسمية على الفيسبوك، وأي مصدر آخر هو منفي وعار عن الصحة”.

يذكر بأن آلاف السوريين في تركيا يرغبون في قضـ.ـاء عطلة العيد وزيارة أقاربهم في سوريا بعد انقطـ.ـاع لأكثر من عام بسبب كو.ر.ونا.

زر الذهاب إلى الأعلى