تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مبادرة فرنسية وشيكة يقودها ماكرون لتسوية النزاع بسوريا

تعكف #باريس حالياً على بلورة مبادرة سياسية دبلوماسية لتسوية النزاع في #سوريا، حسب ما نقلته صحيفة “الشرق الأوسط” عن مصادر دبلوماسية أكدت أن السلطات الفرنسية تكثف اتصالاتها مع موسكو وواشنطن وبلدان عربية حول هذا الموضوع.

ووفقا للصحيفة، فإن الإعلان عن المبادرة الفرنسية سيأتي من قبل الرئيس إيمانويل #ماكرون الذي يسعى لإعادة #فرنسا وأوروبا إلى دائرة الاتصالات بعد أن تم تهميشها في الفترة الأخيرة.
إلا أنه وفقا للمصادر نفسها، فإن المبادرة الحالية لا زالت بحاجة إلى وقت لإنضاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى