بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

متى سيبدأ رمضان وهل ستكون أجواؤه شتوية أم صيفية؟

متى سيبدأ رمضان وهل ستكون أجواؤه شتوية أم صيفية؟

أكد المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، أن أجواء شهر رمضان المقبل ستكون باردة نسبيا على اﻷغلب، فيما تمّ تحديد معد حلول الشهر المبارك ونهايته.

وقال محلل الطقس في المركز عقيل العقيل، لوسائل إعلام محلية إن “الأجواء الباردة والمنخفضات لا تزال تؤثر على أجواء المملكة، ومن المتوقع أن تستمر الموجات الممطرة بشكل متتابع حتى نهاية الشتاء”.

وعن حالة الطقس في شهر رمضان المقبل، قال عقيل العقيل: “الأجواء ستكون مائلة للبرودة قليلا في رمضان” وفقا لما نقله موقع “روسيا اليوم” عن “اﻹخبارية السعودية”.

من جانبه أكد أستاذ المناخ، عبد الله المسند، في وقت سابق، عن موعد غرة شهر رمضان المبارك لعام 2022 (1443 هجري)، وموعد أول أيام عيد الفطر، حيث أكد أن “القمر سيقترن بالشمس صباح يوم الجمعة الموافق 29 شعبان (1 أبريل) عند الساعة 9:24 صباحا، فيما سيمكث الهلال في مساء نفس الليلة في الأفق الغربي لنحو 16 دقيقة، وفقا لأفق مكة المكرمة”.

وأوضح أنه “بناء على تلك التحليلات، فإن غرة شهر رمضان سيكون يوم السبت الموافق الثاني من أبريل القادم، بشرط ألا تكون في السماء سحب أو غبار تحول دون الرؤية يوم الترائي”.

زر الذهاب إلى الأعلى