تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

متى سيبدأ رمضان وهل ستكون أجواؤه شتوية أم صيفية؟

متى سيبدأ رمضان وهل ستكون أجواؤه شتوية أم صيفية؟

أكد المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، أن أجواء شهر رمضان المقبل ستكون باردة نسبيا على اﻷغلب، فيما تمّ تحديد معد حلول الشهر المبارك ونهايته.

وقال محلل الطقس في المركز عقيل العقيل، لوسائل إعلام محلية إن “الأجواء الباردة والمنخفضات لا تزال تؤثر على أجواء المملكة، ومن المتوقع أن تستمر الموجات الممطرة بشكل متتابع حتى نهاية الشتاء”.

وعن حالة الطقس في شهر رمضان المقبل، قال عقيل العقيل: “الأجواء ستكون مائلة للبرودة قليلا في رمضان” وفقا لما نقله موقع “روسيا اليوم” عن “اﻹخبارية السعودية”.

من جانبه أكد أستاذ المناخ، عبد الله المسند، في وقت سابق، عن موعد غرة شهر رمضان المبارك لعام 2022 (1443 هجري)، وموعد أول أيام عيد الفطر، حيث أكد أن “القمر سيقترن بالشمس صباح يوم الجمعة الموافق 29 شعبان (1 أبريل) عند الساعة 9:24 صباحا، فيما سيمكث الهلال في مساء نفس الليلة في الأفق الغربي لنحو 16 دقيقة، وفقا لأفق مكة المكرمة”.

وأوضح أنه “بناء على تلك التحليلات، فإن غرة شهر رمضان سيكون يوم السبت الموافق الثاني من أبريل القادم، بشرط ألا تكون في السماء سحب أو غبار تحول دون الرؤية يوم الترائي”.

زر الذهاب إلى الأعلى