النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

مجالس ريف حلب الشرقي تُصدر سلسلة اجراءات جديدة للوقاية من فيروس “كورونا”

عقد يوم امس الإثنين 22 من ايلول اجتماعا ضم رؤساء مجالس كل من مدينة الباب وبزاعة وقباسين شرق حلب لاتخاذ تدابير وقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المصنف كوباء من قبل منظمة الصحة العالمية .

واتخذت المجالس مجموعة من القرارات من شأنها إيقاف انتشار كورونا في شرق حلب ، حيث تم الاتفاق على اقاف الأعمال والفعليات في جميع صالات الأفراح ، وأماكن العبة الأطفال المغلقة ، وبيوت التعذية التي قد تؤدي لخطر الاصابة بفايروس كورونا ، وذلك الى الأول من تشرين الثاني عام 2020 .

كما قررت المجالس على استمرار عمل الفعليات في الأماكن الاستراحة والترفيه من مقاهي وغيرها .. ، على أن يراعا فيها تطبيق المسافة الإجتماعية والتطهير والتعقيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى