خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

مجزرة في مدينة دارة عزة

ارتكب الطيران الحربي الروسي مساء اليوم الخميس مجزرة في صفوف المدنيين إثر غارتين جويتين على بلدة دارة عزة بالريف الغربي لحلب راح ضحيتها 7 شهداء وعشرات الجرحى.

مراسل وكالة ثقة بدارة عزة أفاد بأن الطيران الحربي الروسي شن قرابة الساعة 5:45 مساء اليوم غارتين جويتين بالصواريخ الفراغية شديدة الانفجار على البلدة.

وأضاف مراسل وكالة ثقة أن الغارتين استهدفتا إحدى المدارس في المدينة، ارتقى على إثرها 7 شهداء وعشرات الجرحى من المدنيين بعضهم في حالة حرجة ، ودمار كبير في ممتلكات المدنيين و المدرسة التي تم استهدافها .

وتأتي هذه المجزرة بالتزامن مع حملة عسكرية تشنها قوات الأسد على ريف حلب الشمالي والغربي تباعا، مع استمرار القصف المكثف من قبل الطيران الحربي والمدفعية والصواريخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى