تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مجموعة محلية في السويداء تعتقل خمسة ضباط من نظام الأسد

وكالة ثقة

أقدمت مجموعة محلية في محافظة السويداء، جنوبي سوريا، أمس الخميس 23 نوفمبر/تشرين الثاني، على اعتقال خمسة ضباط من قوات النظام السوري.
وبحسب شبكة السويداء-24 فإن الاعتقال جاء على خلفية احتجاز الفرع 215 في دمشق لسيارة تعود لإحدى السيدات من المحافظة من دون أي مبرر.
وبدأت الحادثة وفقاً للشبكة، بقيام المجموعة على قطع طريق دمشق – السويداء صباح أمس الخميس، بالقرب من قرية حزم، ثم أخلت الطريق بعد احتجازها 5 أفراد بين ضباط وعناصر من جيش النظام، تلا ذلك تدخل وسطاء لحل القضية
وأوضحت أنه تم الإفراج عن جميع الضباط والعناصر بعد أن تعهد أحد الوسطاء باستعادة السيارة في غضون ساعات.
أشارت إلى أن طريق دمشق – السويداء مفتوح أمام المارة، حيث لم تستغرق عملية قطعه من المجموعة أكثر من ساعتين، مشيرة إلى احتمال إغلاقه مجدداً إذا تراجعت الأجهزة الأمنية عن الاتفاق بفك الحجز عن السيارة.

زر الذهاب إلى الأعلى