آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحجمطالبات بتمديد آلية إيصال المساعدات عبر معبر باب الهوىعاصفة مطرية تتسبب بأضرار مادية وإصابات في مخيمات إدلب وحلبأوتشا: 13.4 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في جميع أنحاء سوريا“أونروا”: نحتاج إلى 5 ملايين دولار في الأردن لتقديم المساعدة للاجئين الفلسطينيين من سورياميليشيا “حزب الله” اللبناني تُنشى معسكراً جديداً قرب “القريتين” في حمص (خاص)إيران تُنشئ قاعدة عسكرية جديدة في “مورك” بحماة وتزوّدها بأسلحة نوعية (خاص)

مجهولون يغتالون صائغاً ويسرقون 2 كيلو ذهب في الرستن بـ”حمص”

مجهولون يغتالون صائغاً ويسرقون 2 كيلو ذهب في الرستن بـ”حمص”

وكالة ثقة

أقدم مسلحون مجهولون يستقلون دراجات نارية في مدينة الرستن بريف حمص على إطلاق النار تجاه سيارة يستقلها صائغ وأفراد أسرته ليصيبوا الركاب جميعا ويسرقوا كمية من الذهب تقدر بـ2 كيلو غرام.

وبحسب بيان صادر عن وزارة داخلية النظام، فإن سيارة مدنية تعرضت لكمين على أطراف مدينة الرستن بحي السبعات من قبل بعض الأشخاص على متن دراجات نارية يرتدون أقنعة ولباس أسود مسلحين ببنادق ومسدسات حربية وقاموا بفتح النار على السيارة.

ولفت البيان إلى أن الاستهداف أسفر عن إصابة أربعة أشخاص رجل وامرأتين وطفل متأثرين بإصابات بفعل طلقات نارية.

وأوضح البيان أن أحد المصابين قد فارق الحياة ويدعى (معتز.ت) ويعمل صائغاً ولديه محل مجوهرات بمدينة الرستن في ريف حمص.

وأشار إلى أن المصابين هم والدة (معتز.ت) المدعوة (مريم . خ) وشقيقته المدعوة (رامية . ت) وابن شقيقته الطفل (محمد. ا) عمره عشر سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى