مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

مجهولون يغتالون مختار بلدة الكرك الشرقي بريف درعا

اغتال مجهولون، صباح اليوم الاثنين، مختار بلدة الكرك الشرقي، بريف درعا، جنوبي البلاد.
وبحسب مصادر لموقع “درعا 24“، فإن مسلحين مجهولين أقدموا على اغتيال مختار بلدة الكرك الشرقي “جهاد سلطان النعمة” المُلقب “أبو عدي”، حيث تم استهدافه بإطلاق نار مباشر، من قبل مسلحين مجهولين في بلدة المسيفرة في الريف الشرقي من محافظة درعا، مما أدى إلى مقتله على الفور.
وبحسب المصادر فإن مجهولين ألقوا قنبلة على منزل “النعمة” منذ خمسة أيام، ولم يسفر ذلك عن أي أضرار بشرية، وكذلك تم استهدافه في العام 2019 بإلقاء قنبلة يدوية على منزله أيضاً، وكان تم اختطافه في العام 2014، ثم تم الإفراج عنه، بحسب الموقع.
وكان اغتال مسلحون مجهولون، السبت، 30 كانون الثاني 2021، عنصرا سابقا في فصائل المعارضة في بلدة تسيل بريف درعا الغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى