النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

مجهولون يهاجمون دورية مشتركة على طريق M4 ويدمرون عربة روسية

استهدف مجهولون، ظهر اليوم الثلاثاء، عربة روسية على طريق “حلب – اللاذقية” المُرمز بطريق “M4″، بالتزامن مع تسيير دورية “تركية-روسية” مشتركة على الطريق الدولي.

وقال مراسل وكالة ثقة في إدلب؛ إن مجهولون استهدفوا عربة روسية بالقرب من بلدة “محمبل” بريف منطقة جسر الشغور بريف إدلب الجنوبي الغربي، بعبوة ناسفة وقذيفتين من نوع “آر بي جي”، ما أدى إلى إعطابها.

ولم يتمكن مراسلنا من معرفة حجم الخسائر البشرية التي لحقت بالقوات الروسية نتيجة الاستهداف.
وأشار إلى أن الاستهداف ترافق مع تسيير الدولية رقم “17” بين تركيا وروسيا على طريق “M4″، والتي انطلقت من قرية الترنبة إلى أطراف مدينة جسر الشغور غربي إدلب، والتي تعتبر المسافة الأطول للدوريات المشتركة على الطريق “M4” والتي قُدرت بنحو 45 كم.

الجدير بالذكر، أن الرئيسين التركي رجب طيب أردوغان والروسي فلاديمير بوتين توصلا في الخامس من شهر آذار الماضي لاتفاق يقضي بوقف إطلاق النار وكافة العمليات العسكرية بين طرفي النزاع في منطقة خفض التصعيد الرابعة شمال غرب سوريا، وتسيير دوريات مشتركة على طريق M4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى