حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

محكمة تركية تأمر بسجن شاب سوري والسبب رأسه

محكمة تركية تأمر بسجن شاب سوري والسبب رأسه

أصدرت المحكمة التركية في ولاية قيصري حكماً على شاب سوري بالسجن لمدة 10 أشهر، وفقا لمصادر إعلام تركية.

وقال موقع “آخر الأخبار” التركي إن المحكمة في ولاية قيصري حكمت على شاب سوري بالسجن لمدة 10اشهر، وذلك بتهمة “الإضرار بالممتلكات العامة”بعد ضرب باب غرفة المدعي العام برأسه عندما كان في المحكمة لإدلاء بإفادة في قضية أُخرى، وفقا لترجمة موقع “تركيا بالعربي”.

واضاف: ”قال السوري مدافعا عن نفسه امام القاضي: لم تسمح لي الشرطة بمقابلة وكيل النيابة، كما أنني ضربت الباب برأسي لجذب الانتباه، وهدفي لم يكن الإضرار، أردت لفت الانتباه فقط، لهذا السبب قمت بضرب رأسي على الباب، أنا آسف لذلك“.

يذكر أن العديد من السوريين واجهوا أحكاما في تركيا تتعلق بالنظام العام، حيث تسعى السلطات لفرض الالتزام باﻷنظمة والقوانين.

زر الذهاب إلى الأعلى