تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مدير تربية إدلب مُصاب بـ”كورونا”

قال مراسل وكالة ثقة في إدلب، إن مدير التربية والتعليم في إدلب، أصيب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وبحسب مراسلنا، فإن الكوادر الطبية حذّرت جميع المخالطين لمدير التربية “حسن الشوا”، بحجر أنفسهم للتخفيف من انتشار الفيروس لأعداد جديدة.
وأوضح أن التحليل المخبري لمدير التربية والتعليم في محافظة إدلب، أثبت مساء أمس السبت، إصابته بكورونا، بعد ظهور أعراض عليه.

وأشار إلى أم مديرية الصحة طالبت جميع الكادر النعليمي المخالطين “للشوا” حجر أنفسهم لمدة 14 يوما، تحسبا من إصابتهم بالفيروس.

وكانت أعلنت “شبكة الإنذار المبكر”، أمس السبت، عن تسجيل 37 إصابة بفيروس كورونا في الشمال السوري، ليرتفع عدد الحالات المصابة إلى 533 إصابة.
وذكرت الشبكة أن 17 إصابة سجلت في مدينة الباب، وإصابة في مدينة عفرين و3 إصابات في جبل سمعان بريف حلب الشمالي، و16 إصابة في محافظة إدلب. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى