مدينة صناعية كاملة على وشك الانطلاق في الشمال السوري

مدينة صناعية كاملة على وشك الانطلاق في الشمال السوري

أعلن المجلس المحلي لمدينة صوران بريف حلب الشمالي عن مناقصة بالسرعة الكلية، لتجهيز مدينة صناعية جنوب المدينة، تنطلق خلال أشهر.

وقال المجلس في إعلان على صفحته بموقع “فيس بوك”، أمس اﻷربعاء: “تُقدّم المناقصة بالظرف المختوم، لتجهيز البنى التحتية من تسوية وتقديم شبكات المياه والصرف الصحي، وتقديم حجر الأرصفة (أنترلوك) في المدينة الصناعية، بمساحة إجمالية حوالي 5800 متر مربع”.

وأضاف أن على المتقدمين بالعروض دفع مبلغ تأمين أولي، وقدره ألفا دولار أمريكي، ويستكمل إلى 10% من قيمة العقد كتأمين نهائي، على أن تكون مدة التنفيذ 90 يومًا، وفترة الضمان ستة أشهر بعد الانتهاء من أعمال المشروع.

وأوضح اﻹعلان أن المشروع، سيخضع لإجراءات التسلّم الأولي بعد الانتهاء من تنفيذه، على أن يكون التسلّم النهائي من قبل لجنة مختصة بعد انتهاء فترة الضمان، وستقدّم الأوراق الثبوتية المطلوبة إلى المناقصة ضمن ثلاثة مغلفات مغلقة.

ويحوي المغلف الأول الإضبارة الفنية الكاملة للمشروع، وتقرير ووثائق الخبرات السابقة للمتعهد، وتصريحا خطيا بالقدرات المالية والفنية للمتعهد، وصورة عن السجل الصناعي والتجاري صادرة عن إحدى غرف التجارة في المناطق المحررة، فيما يحتوي المغلف الثاني على العرض المالي، ويُقدم المغلف الثالث مختومًا وموقعًا من المتعهد وبداخله المغلف الأول والثاني.

وسيتم الحصول على النماذج والتقديم على المناقصة في مكتب الديوان بمجلس صوران المحلي، بدءًا من اليوم الخميس ولغاية الاثنين القادم، فيما تم تحديد يوم الثلاثاء المقبل، موعدًا لفضّ العروض.

زر الذهاب إلى الأعلى