بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

مرشّح سابق للرئاسة التركية: سأتّخذ هذا اﻹجراء تجاه اﻷسد حال فوزي بولاية جديدة

مرشّح سابق للرئاسة التركية: سأتّخذ هذا اﻹجراء تجاه اﻷسد حال فوزي بولاية جديدة

وعد المرشح الرئاسي التركي السابق، محرم إنجة، بإعادة العلاقات مع بشار اﻷسد، واللقاء به، إذا فاز في الانتخابات المقبلة التي يعتزم الترشّح إليها في 2023.

وقال إنجة في حفل افتتاح مبنى رئاسة حزبه الجديد “البلد” إن “تركيا دولة عظيمة، وعند وجود مشكلة في دولة جارة لها فعليها أن تساعد من يلجأ إليها، ولكنها أيضا ليست منظمة خيرية” في إشارة إلى قضية اللاجئين السوريين.

وأضاف: “سنرسل السوريين إلى بلادهم إذا تولينا حكم تركيا، وإذا أصبحت رئيسا، سأجلس على الطاولة مع الأسد، وسأعين سفيرا في دمشق”، وفقا لصحيفة “زمان” التركية.

وأكد إنجة أن حزبه سيدخل في الانتخابات بمفرده، معتبرا أن أن “تركيا تعاني من حكومة متعبة ومنهكة عمرها 20 عاما” منتقدا أداء الرئيس الحالي أردوغان.

كما انتقد رئيس حزب “البلد” أيضا أداء المعارضة التركية معتبرا أنها “لا تستطيع حل الأزمات”، ومقدّما نفسه كخيار ثالث بديل عن الطرفين.

يذكر أن قضية اللاجئين السوريين تحولت منذ سنوات، في تركيا والدول اﻷوروبية، إلى ورقة سياسية تستخدمها المعارضة ضد الحكومة، ولمحاولة كسب اﻷصوات.

زر الذهاب إلى الأعلى