أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

مسؤولة أمريكية: الحفاظ على المساعدات عبر الحدود لسوريا أمر بالغ الأهمية

مسؤولة أمريكية: الحفاظ على المساعدات عبر الحدود لسوريا أمر بالغ الأهمية

وكالة ثقة

قالت السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة ليندا توماس جرينفيلد، أن الحفاظ على المساعدات عبر الحدود لسوريا أمر بالغ الأهمية لإنقاذ أرواح الملايين وخاصة الأطفال.

وأعربت”جرينفيلد” خلال اجتماع مع رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة عن تقديرها لجهود الأردن في استضافة أكثر من 750 ألف لاجئ من الصراع في سوريا.

وبالوقت نفسه ناقشت السفيرة بحسب ما ذكرت الخارجية الأميركية جهود بلادها لزيادة المساعدات الإنسانية للشعب السوري، وأكدت أن واشنطن ستستمر في تقديم دعم حاسم لمساعدة الأردن على مواجهة تحدياته الداخلية والخارجية.

وكان اعتمد مجلس الأمن الدولي، في تموز الماضي، قرارا يسمح بتمديد آلية إيصال المساعدات الإنسانية العابرة للحدود إلى سوريا لمدة عام من معبر “باب الهوى” على الحدود التركية.

وصوت أعضاء المجلس بالإجماع (15 دولة) على مشروع القرار المشترك الذي توصلت إليه روسيا والولايات المتحدة والنرويج وأيرلندا على أن يتم التمديد بطريقة 6 أشهر تمدد لمرة واحدة .

زر الذهاب إلى الأعلى