حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

مسؤول إسرائيلي يكشف موقف تل أبيب من التطبيع العربي مع نظام اﻷسد

مسؤول إسرائيلي يكشف موقف تل أبيب من التطبيع العربي مع نظام اﻷسد

أكد مسؤول إسرائيلي في حديث لصحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، عن رضى تل أبيب تجاه تقارب دول خليجية مع النظام السوري.

ونقلت الصحيفة عن “مسؤول رفيع” لم تذكر اسمه أن إسرائيل تأمل أن يؤدي التقارب إلى إبعاد إيران من سوريا موضحا أن “التقارب مع دول خليجية سنية” في ظل محاولة الأسد إنعاش اقتصاده، قد يؤدي إلى إبعاد إيران وميليشياتها.

وأضاف أن الاقتصاد هو التحدي الأكبر الذي يواجهه النظام داخليا، حيث شهد أزمات متلاحقة وصعوبات حقيقية، ويمكن للاستثمارات الأجنبية أن تأتي من دول الخليج كإحدى الحلول لمساعدة نظام الأسد.

وقال المسؤول إن ثمة فرصة لتقليص الوجود الإيراني في سوريا خلال العام الحالي، من خلال ذلك المسار.

وكانت إسرائيل قد صعّدت من قصفها مؤخرا على أهداف إيرانية في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى