تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مسؤول روسي يتهم تركيا بعدم تنفيذ التزاماتها حول إدلب

مسؤول روسي يتهم تركيا بعدم تنفيذ التزاماتها حول إدلب

وكالة ثقة

أكد السفير الروسي لدى سوريا، ألكسندر يفيموف، أن تركيا لم تنفذ بعضا من التزاماتها في إطار الاتفاقات مع روسيا بشأن محافظة إدلب ، بما في ذلك حول الطريق “M-4” بين حلب اللاذقية.

وقال يفيموف، في حديث لوكالة “نوفوستي” الروسية نشر أمس الأربعاء: “بعض التفاهمات التي تم التوصل إليها، بما في ذلك حول الطريق M-4، لم يتم تنفيذها بالكامل من قبل الطرف الآخر. والعمل المناسب في هذا السياق يستمر مع الشركاء الأتراك على مستويات عدة وقنوات مختلفة”.

ومع ذلك أشار يفيموف إلى أن الاتفاقات الخاصة بإدلب والتي أبرمتها روسيا وتركيا شهر مارس 2020 خلال قمة بين البلدين في موسكو أتاحت تثبيت قوات النظام جزءا كبيرا من المنطقة بدعم من القوات الجوية الفضائية الروسية.

وشدد: “في الوقت ذاته أود لفت الانتباه إلى أن أي اتفاقات لا تلغي ضرورة مواصلة مكافحة الإرهاب بلا هوادة مع إعادة الجزء المشار إليه من أراضي سوريا إلى سيادة حكومة النظام
يذكر أن منطقة إدلب هي منطقة خفض التصعيد، وتشمل إدلب المحافظة وأجزاء من محافظات حلب وحماة واللاذقية ولكن طيران النظام وروسيا تقوم بالخروقات بشمل شبه يومي.

زر الذهاب إلى الأعلى