حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

مسؤول سابق بارز في ميليشيات الحوثي يزور إسرائيل “قريباً”

مسؤول سابق بارز في ميليشيات الحوثي يزور إسرائيل “قريباً”

أعلن المتحدث السابق باسم الحوثيين، علي البخيتي، أنه سيزور إسرائيل “قريبا”، بعد تلقيه دعوة رسمية من تل أبيب.

وقال البخيتي في تغريدة: “تلقيت في رسالة على الخاص -وفي تغريدة- دعوة رسمية لزيارة إسرائيل من وزارة الخارجية الإسرائيلية عبر المتحدث بالعربية باسمها الصديق حسن كعبية، وقبلت الدعوة”.

وأضاف: “أبلغت صديقي أن هدفي هو زيارة اليهود اليمنيين الذين هجرهم نظام الإمامة في اليمن، وتبادلنا الأرقام وجاري الترتيب”.

وأكد البخيتي أنه “قريبا سيكون في إسرائيل لزيارة اليهود اليمنيين لتقديم الاعتذار لهم عما فعله نظام الإمامة بهم في خمسينات القرن الماضي، ومن أراد معرفة تفاصيل الجريمة عليه البحث في غوغل عن “بساط الريح يهود اليمن” “.

يذكر أن المتحدث السابق باسم الحوثيين، علي البخيتي يقيم حاليا في اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى