حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

“مسؤول فلسطيني “.. محمود عباس سيزور دمشق للقاء بشار الأسد

“مسؤول فلسطيني “.. محمود عباس سيزور دمشق للقاء بشار الأسد

وكالة ثقة

اعتبر أمين اللجنة المركزية لحركة “فتح”، اللواء جبريل الرجوب، أن وجود نظام الأسد خارج الجامعة العربية “عار على العرب ويجب إعادة مقعدها.

وفي مؤتمر صحفي له عقد في فندق الشام بالعاصمة السورية دمشق، أكد اللواء جبريل الرجوب أن “زيارته إلى دمشق والوفد المرافق له ستشكل انطلاقة حقيقية لصياغة الوضع الفلسطيني في ظل تصعيد الاحتلال الإسرائيلي غير المسبوق لإنهاء القضية الفلسطينية”.
ولفت الرجوب إلى أن زيارة قريبة للرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى دمشق للقاء رأس النظام بشار الأسد.

وأعرب الرجوب عن “شكره لحكومة الأسد على مواقفها الثابتة تجاه القضية الفلسطينية رغم الظروف الصعبة التي مرت بها خلال السنوات الماضية وعلى الرعاية والاستضافة الاستثنائية للفلسطينيين ومعاملتهم كمواطنين سوريين في كل المجالات” حسب قوله.
وأكد أن “هذه المرحلة هي الأصعب في تاريخ القضية الفلسطينية، وشدد أمين اللجنة المركزية لحركة “فتح” على “تمسك القيادة الفلسطينية بمواقفها المبدئية وحق اللاجئين في العودة ومقاومة الاحتلال بكل الوسائل.
يشار إلى أن عدة فصائل فلسطينية قاتلت إلى جانب نظام الأسد وشاركته في سفك دماء الشعب السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى