تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مسؤول لقناة الحرة: فحص الـ DNA قد أثبت التعرف إلى هوية البغدادي

أكد مسؤول رفيع في وزارة الدفاع الأميركية البنتاغون لقناة “الحرة” أن فحص الحمض النووي الـ DNA قد أثبت التعرف إلى هوية البغدادي.

وأوضح المسؤول أن وحدة عسكرية أميركية خاصة تابعة لـ فرقة الـ Navy Seal نفذت عملية إنزال ضد تجمع لتنظيم الدولة في محافظة إدلب وجرت تصفية عدد من قادة التنظيم من بينهم زعيمه أبو بكر البغدادي.

وقال المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه لمراسل “الحرة” في البنتاغون إن البغدادي قتل بعدما قامت أجهزة استخبارية أميركية بالتأكد من موقعه، وقد تمت تصفيته على الفور والقبض على جثته.

ولفت المسؤول إلى أن وكالة الاستخبارات المركزية الـ سي آي إيه تعاونت مع جهاز أمني إقليمي في تحديد مكان البغدادي ورصد تحركاته.

وأكد البنتاغون أن العملية تمت داخل محافظة إدلب، إلا أنه يتكتم على مصير جثة البغدادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى