أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

مسرحية جديدة للنظام في درعا

مسرحية جديدة للنظام في درعا

أعلن نظام اﻷسد الإفراج عن 20 معتقلًا من أبناء مدينة درعا، كدفعة ثانية خلال أسبوع ، في إطار تنفيذ “خارطة الطريق” بعد فرض التسويات بالقوة.

ويقوم النظام دائما باﻹفراج عن المدانين بقضايا جنائية ، إضافة إلى معتقلين تم القبض عليها خلال آخر مدة على الحواجز العسكرية بلا أسباب ، ويجري تصوير الموضوع كإفراج عن المعتقلين.

وقالت “سانا” إنه تم “الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين في محافظة درعا ممن غرر بهم ولم تتلطخ أيديهم بدماء السوريين، وذلك في إطار اتفاق التسوية الذي طرحته الدولة لترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة”.

وكان النظام قد أفرج الشهر الماضي عن دفعة من المسجونين لديه ، لكن الخطوة لم تكن موافقة لمطالب اﻷهالي.
 يذكر أن النظام قام بمسرحية أمس في دير الزور روّج من خلالها للتسويات ليقوم باعتقال عدد ممن بادر للتوقيع.

زر الذهاب إلى الأعلى