مأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرين

مشرعون أميركيون: بشار الأسد مجرم حرب وإعادته إلى الجامعة العربية خطأ استراتيجي

وكالة ثقة

ندد مشرعون أميركيون في لجنتي العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ، والشؤون الخارجية في مجلس النواب، بالتطبيع العربي مع النظام السوري، مؤكدين أن عودة النظام إلى جامعة الدول العربية “خطأ استراتيجي”.

وقال رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأميركي، بوب مينينديز، إن “بشار الأسد مجرم حرب، ويدير دولة مخدرات. هذا هو الأمر باختصار”.

وأشار السيناتور مينينديز إلى أن “مزيدا من الجهود نحو التطبيع تتجاهل انتهاكات النظام السوري”، مؤكداً أن “استمرار تهريب الكبتاغون يهدد المجتمعات في جميع أرجاء المنطقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى