تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مصاب بـ “عسر تصنع الكبد”.. طفل نازح في عفرين يناشد لإدخاله إلى تركيا

وجهت عائلة الطفل “عبد الرحمن فاتح الفهد”، في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، نداء إنساني، إلى جميع المنظمات المحلية والدولية، بمساعدة طفلهم الرضيع الذي يعاني من مرض “عسر تصنع في الكبد”.

وبحسب عائلة الطفل فإن الرضيع يعاني من شكاية كبدية “عسر تصنع في الكبد” وبحاجة إلى زراعة كبد عاجلة، والدخول إلى المستشفيات التركية في أسرع وقت.

ووفق المناشدة فإنه وبعد معاينة الأطباء في المشفى الوطني في عفرين للطفل قالوا؛ “إنه بحاجة للدخول إلى تركيا من أجل متابعة العلاج نظراً إلى أن حالته بحاجة عناية طبية فائقة وعاجلة جداً”.

وأكّدت عائلة الطفل على أنها “حصلت مؤخرا على تصريح دخول إلى تركيا، بيّد أن التصريح مؤجل إلى ثلاثة أشهر؛ أي أنه لن يسري مفعوله حتى مرور ثلاثة أشهر”.
وطالب ذوي الطفل السلطات التركية بالسماح للطفل بدخول أراضيها “فوراً”، مشددين على أن حالة الطفل لا تحتمل تأجيل، في وقت أرفق النداء برقم والد الطفل وهو (00380663183359).

وقبل أيام، ناشدت عائلة الطفلة “ردينة عبدالوهاب عباس” المنحدرة من بلدة كفركرمين بريف حلب الغربي، جميع المعنيين والحكومة التركية بإدخال طفلتهم إلى الأراضي التركية، بهدف تقديم العلاج لها بسبب إصابتها بالعمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى