الرئيسية » اخبار » مصاب بـ “عسر تصنع الكبد”.. طفل نازح في عفرين يناشد لإدخاله إلى تركيا

مصاب بـ “عسر تصنع الكبد”.. طفل نازح في عفرين يناشد لإدخاله إلى تركيا

وجهت عائلة الطفل “عبد الرحمن فاتح الفهد”، في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، نداء إنساني، إلى جميع المنظمات المحلية والدولية، بمساعدة طفلهم الرضيع الذي يعاني من مرض “عسر تصنع في الكبد”.

وبحسب عائلة الطفل فإن الرضيع يعاني من شكاية كبدية “عسر تصنع في الكبد” وبحاجة إلى زراعة كبد عاجلة، والدخول إلى المستشفيات التركية في أسرع وقت.

ووفق المناشدة فإنه وبعد معاينة الأطباء في المشفى الوطني في عفرين للطفل قالوا؛ “إنه بحاجة للدخول إلى تركيا من أجل متابعة العلاج نظراً إلى أن حالته بحاجة عناية طبية فائقة وعاجلة جداً”.

وأكّدت عائلة الطفل على أنها “حصلت مؤخرا على تصريح دخول إلى تركيا، بيّد أن التصريح مؤجل إلى ثلاثة أشهر؛ أي أنه لن يسري مفعوله حتى مرور ثلاثة أشهر”.
وطالب ذوي الطفل السلطات التركية بالسماح للطفل بدخول أراضيها “فوراً”، مشددين على أن حالة الطفل لا تحتمل تأجيل، في وقت أرفق النداء برقم والد الطفل وهو (00380663183359).

وقبل أيام، ناشدت عائلة الطفلة “ردينة عبدالوهاب عباس” المنحدرة من بلدة كفركرمين بريف حلب الغربي، جميع المعنيين والحكومة التركية بإدخال طفلتهم إلى الأراضي التركية، بهدف تقديم العلاج لها بسبب إصابتها بالعمى.

شاهد أيضاً

اختفاء رتل عسكري للنظام في بادية الرقة!

قالت مصادر إعلامية محلية، إن قوات النظام السوري فقدت الاتصال بمجموعتين من عناصرها، مساء أمس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *