حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

مصادر تكشف حجم الصادرات الإيرانية إلى مناطق النظام

مصادر تكشف حجم الصادرات الإيرانية إلى مناطق النظام

وكالة ثقة

قالت مصادر إعلام إيرانية، إن صادرات بلادها إلى سوريا نمت بنسبة 90 في المئة خلال الأشهر التسعة من أذار وحتى كانون الثاني الحالي.

وأوضح رئيس الغرفة التجارية الإيرانية السورية من الجانب الإيراني، كيوان كاشفي، أن صادرات بلاده إلى سوريا بلغت 160 مليون دولار، ارتفاعا من 84 مليون دولار تم تسجيلها في الفترة المماثلة من عام 2020.

وأشار كاشفي إلى أن غالبية السلع المصدرة “تتعلق بالصناعات الهندسية منها قطع ومكونات التوربينات البخارية إلى جانب المواد الغذائية والأدوية”.

في المقابل، ارتفعت الصادرات نظام الأسدة إلى إيران في الفترة ذاتها (من مارس، وحتى ديسمبر 2021)، بنسبة 35 في المئة على أساس سنوي، وبلغت 22.9 مليون دولار، وقال كاشفي إن “الفوسفات تصدر قائمة السلع المصدرة”. من سوريا إلى إيران.
وتتنافس كل من روسيا وإيران على نهب مقدرات الشعب السوري عبر استثمارات ومشاريع تقوم الدولتين بتوقيعها من حكومة بشار الأسد كما في ميناء اللاذقية ومعمل فوسفات حمص

زر الذهاب إلى الأعلى