تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

مصادر تكشف عن سـ.ـجن إيـ.ـراني سري في حلب

مصادر تكشف عن سجن إيراني سري في حلب

وكالة ثقة

كشف موقع “أورينت نيوز” الإخباري عن سجن سري لمليشيات إيران في مدينة حلب، والذي يعتبر من أخطر السجون السرية وفقاً لشهادات حصل عليه الموقع.

وبحسب المصادر فإن السجن الإيراني السري يُدعى (سجن الهنغار)، ويقع في ريف حلب الجنوبي في جبل الواحة المطل على مدينة السفيرة، وأنه جرى إنشاؤه مؤخراً بعد إنشاء قاعدة عسكرية إيرانية قرب معامل الدفاع هناك.

ولفتت المصادر إلى أن سبب تسمية السجن هو تحويله من هنغار لتخزين مواد البناء إلى سجن.

ووصف الموقع أن السجن آنف الذكر أخطر السجون السرية وغير الشرعية التابع للميليشيات الإيرانية وعن عمليات التصفية التي تتم داخله.

وأكّد على أن عمليات القتل داخل السجن تتم بأساليب طائفية ومذهبية، ومن يدخل إلى ذاك السجن لا يخرج منه إلا بمعجزة أو مبالغ مالية طائلة يتم دفعها لقادة السجن.

وتنتشر المليشيات التابعة لإيران في ريفي حلب الجنوبي والشرقي، وتسيطر على عشرات القرى في المنطقة بعد تهجير سكانها.

زر الذهاب إلى الأعلى