مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

مصادر في المعارضة تؤكد التوصل لاتفاق وقف إطلاق نار في الشمال السوري يبدأ منتصف الليل

تحدثت مصادر عدة في المعارضة السورية، عن التوصل لوقف إطلاق نار جديد في الشمال السوري ابتداءً من اليوم الساعة الثانية عشر ليلاً، يشمل القصف الجوي والمدفعي، وذلك بعد عشرة أيام من الحملة الجوية التي تشهدها بلدات ريف إدلب وحماة وحلب.

وقال” أسامة أبو زيد” المستشار القانوني في الجيش الحر نقلاً عن مصادر خاصة إن وقف إطلاق نار في شمال سوريا يبدأ الليلة اعتبارا من الساعة ١٢ ليلاً بتوقيت سوريا الحرة، وقف إطلاق النار يشمل القصف الجوي الروسي.

وأوضح أبو زيد أن اتفاق وقف إطلاق النار في الشمال السوري ووقف الهجوم الجوي من طيران روسيا تم التوصل إليه خلال لقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع الرئيس الروسي بوتين.

وكانت توصلت الدول الراعية لمؤتمر أستانة خلال الاجتماع الأخير لضم محافظة إدلب لمناطق خفض التصعيد، إلا أن روسيا بدأت بحملة عسكرية كبيرة اجتاحت الشمال السوري بعد المؤتمر، رداً على معركة بدأت بها تحرير الشام في ريف حماة الشرقي.

شبكة شام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى