مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

مصادر لـ “ثقة”: بشار الأسد يلتقي إسماعيل قاآني وقائد أركان الحشد الشعبي العراقي في مطار حلب

وكالة ثقة – خاص

أفادت مصادر خاصة لوكالة ثقة، مساء أمس الاثنين 13 فبراير/شباط، عن اجتماع رفيع المستوى جمع رأس النظام السوري مع قادة من المليشيات الإيرانية والعراقية في محافظة حلب (شمال سوريا).

وقال المصادر إن اجتماع عقد على مستوى رفيع جمع بين رأس النظام السوري بشار الأسد وقائد فيلق القدس الإيراني “اسماعيل قاآني” وبحضور قيادات من الصف الأول يتبعون للحشد الشعبي العراقي، داخل القاعدة الإيرانية في مطار حلب الدولي.

وأوضحت المصادر أن المجتمعين بحثوا ملفات عسكرية وبحضور قيادات من الصف الأول لدى الحشد الشعبي العراقي من بينهم “عبدالعزيز المحمداوي” الملقب بـ”أبو فدك” والذي يشغل قائد أركان الحشد الشعبي.

وبينت المصادر بأن اللقاء الذي عقد ضمن مطار حلب، جرى قبل التقاء قائد أركان الحشد الشعبي العراقي برأس النظام السوري بشار الأسد داخل أحياء حلب المتضررة جراء الزلزال.

وذكرت أن تنظيم اللقاء جاء بهدف إيصال رسالة بأن قدوم الحشد الشعبي العراقي إلى مدينة حلب، هدفه إغاثة أهالي المدينة المتضررين جراء الزلزال.

الجدير ذكره أن ميليشيات الحشد الشعبي العراقي عزّزت نفوذها العسكرية امتداداً من محافظة دير الزور ومروراً بمحافظة حمص وريف حماة الشرقي و حتى مدينة حلب

وكانت أكدت مصادر ميدانية لوكالة ثقة بوصول أكثر من 150 سيارة عسكرية من بينها شاحنات محملة بأسلحة وآليات عسكرية رباعية الدفع ومعدات عسكرية تتبع للحشد الشعبي إلى مدينة حلب عقب وقوع الزلزال.

زر الذهاب إلى الأعلى