أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

مصرع ثلاثة ضباط لقوات الأسد في حلب

نعت صفحات موالية للأسد اللواء “غسان الراشد” والعميد الركن “وهيب صقر”، بعد انفجار سيارة كانت تقلهما في رسم حميد جنوب شرق مسكنة بريف حلب الجنوبي.

وقالت صفحة “دمشق الآن” إن عبوة ناسفة انفجرت أمس السبت بسيارة كان بداخلها العميد الركن “وهيب صقر” واللواء “غسان الراشد” مع السائق والنقيب “مضر حماد”، ما أسفر عن مقتلهم جميعاً.

ويأتي ذلك بعد يوم على إعلان قوات الأسد سيطرتها على كامل المنطقة الممتدة من الرصافة في ريف الرقة الجنوبي حتى بلدة أثريا في ريف حماة الشرقي إثر اشتباكات مع تنظيم الدولة.

وكان نظام الاسد أعلن أمس السبت عن مقتل قائد كتيبة المغاوير العميد الركن “يوسف أحمد” خلال معارك مع تنظيم الدولة في ريف حمص الشرقي.

وقالت “شبكة أخبار طرطوس” إن العميد الركن “يوسف أحمد” قائد كتيبة المغاوير في اللواء 103 قتل بمعارك الهيل شرقي حمص، وينحدر يوسف من منطقة شبلو في ريف اللاذقية، وهو من سكان حي العرين (مساكن الحرس الجمهوري) في مدينة قدسيا.

يذكر أن قائد عمليات قوات الأسد في منطقة البادية بريف حمص الشرقي اللواء الركن “فؤاد محمد خضور” قتل الأسبوع الماضي خلال اشتباكات مع تنظيم الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى