مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

مصرع ثلاثة ضباط لقوات الأسد في حلب

نعت صفحات موالية للأسد اللواء “غسان الراشد” والعميد الركن “وهيب صقر”، بعد انفجار سيارة كانت تقلهما في رسم حميد جنوب شرق مسكنة بريف حلب الجنوبي.

وقالت صفحة “دمشق الآن” إن عبوة ناسفة انفجرت أمس السبت بسيارة كان بداخلها العميد الركن “وهيب صقر” واللواء “غسان الراشد” مع السائق والنقيب “مضر حماد”، ما أسفر عن مقتلهم جميعاً.

ويأتي ذلك بعد يوم على إعلان قوات الأسد سيطرتها على كامل المنطقة الممتدة من الرصافة في ريف الرقة الجنوبي حتى بلدة أثريا في ريف حماة الشرقي إثر اشتباكات مع تنظيم الدولة.

وكان نظام الاسد أعلن أمس السبت عن مقتل قائد كتيبة المغاوير العميد الركن “يوسف أحمد” خلال معارك مع تنظيم الدولة في ريف حمص الشرقي.

وقالت “شبكة أخبار طرطوس” إن العميد الركن “يوسف أحمد” قائد كتيبة المغاوير في اللواء 103 قتل بمعارك الهيل شرقي حمص، وينحدر يوسف من منطقة شبلو في ريف اللاذقية، وهو من سكان حي العرين (مساكن الحرس الجمهوري) في مدينة قدسيا.

يذكر أن قائد عمليات قوات الأسد في منطقة البادية بريف حمص الشرقي اللواء الركن “فؤاد محمد خضور” قتل الأسبوع الماضي خلال اشتباكات مع تنظيم الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى