تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

مصرع ثلاثة ضباط لقوات الأسد في حلب

نعت صفحات موالية للأسد اللواء “غسان الراشد” والعميد الركن “وهيب صقر”، بعد انفجار سيارة كانت تقلهما في رسم حميد جنوب شرق مسكنة بريف حلب الجنوبي.

وقالت صفحة “دمشق الآن” إن عبوة ناسفة انفجرت أمس السبت بسيارة كان بداخلها العميد الركن “وهيب صقر” واللواء “غسان الراشد” مع السائق والنقيب “مضر حماد”، ما أسفر عن مقتلهم جميعاً.

ويأتي ذلك بعد يوم على إعلان قوات الأسد سيطرتها على كامل المنطقة الممتدة من الرصافة في ريف الرقة الجنوبي حتى بلدة أثريا في ريف حماة الشرقي إثر اشتباكات مع تنظيم الدولة.

وكان نظام الاسد أعلن أمس السبت عن مقتل قائد كتيبة المغاوير العميد الركن “يوسف أحمد” خلال معارك مع تنظيم الدولة في ريف حمص الشرقي.

وقالت “شبكة أخبار طرطوس” إن العميد الركن “يوسف أحمد” قائد كتيبة المغاوير في اللواء 103 قتل بمعارك الهيل شرقي حمص، وينحدر يوسف من منطقة شبلو في ريف اللاذقية، وهو من سكان حي العرين (مساكن الحرس الجمهوري) في مدينة قدسيا.

يذكر أن قائد عمليات قوات الأسد في منطقة البادية بريف حمص الشرقي اللواء الركن “فؤاد محمد خضور” قتل الأسبوع الماضي خلال اشتباكات مع تنظيم الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى