مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

مصرع خمسة عناصر لميليشيات “فاطميون” في سوريا

قتل خمسة عناصر للواء فاطميون اليوم الاربعاء أثناء معاركهم الى جانب صفوف قوات الاسد في سوريا.

وفي التفاصيل، نعت وكالة “IRIB” نيوز الايرانية مقتل خمسة عناصر لميليشيات لواء فاطميون والتابعين لميليشيات الحرس الثوري الايراني وهم” صفی الله علوی، غلامعلی قربانی، عباس میرزایی و مرتضی سیفی، احمد حسيني” دون ذكر مكان مقتلهما.

وذكرت الوكالة انهم سيتم تشييعهم في جامع الامام حسن عسكري في مدينة قم الايرانية والتي فقدت 158 عنصرا من ابنائها عاملين في صفوف ميليشيات لواء فاطميون في سوريا، والتي تزعم انهم يقاتلون الى للدفاع عن المقدسات وعن مقام حضرة السيدة زينب.

يشار الى ان لواء فاطميون يقدر عددهم قرابة 20 ألف عنصرا لها عاملين الى جانب صفوف قوات الاسد في سوريا ويعتبر هذا اللواء من اكثر الميليشيات الذي يحوي على عناصر أفغان تم زجهم من قبل الحرس الثوري للقتال في سوريا.

الحدير ذكره ان ميليشيات لواء فاطميون قد نعت صباح اليوم عنصرين لها قتلوا جراء للمعارك الدائرة في البادية السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى