خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

مصرع خمسة عناصر لميليشيات “فاطميون” في سوريا

قتل خمسة عناصر للواء فاطميون اليوم الاربعاء أثناء معاركهم الى جانب صفوف قوات الاسد في سوريا.

وفي التفاصيل، نعت وكالة “IRIB” نيوز الايرانية مقتل خمسة عناصر لميليشيات لواء فاطميون والتابعين لميليشيات الحرس الثوري الايراني وهم” صفی الله علوی، غلامعلی قربانی، عباس میرزایی و مرتضی سیفی، احمد حسيني” دون ذكر مكان مقتلهما.

وذكرت الوكالة انهم سيتم تشييعهم في جامع الامام حسن عسكري في مدينة قم الايرانية والتي فقدت 158 عنصرا من ابنائها عاملين في صفوف ميليشيات لواء فاطميون في سوريا، والتي تزعم انهم يقاتلون الى للدفاع عن المقدسات وعن مقام حضرة السيدة زينب.

يشار الى ان لواء فاطميون يقدر عددهم قرابة 20 ألف عنصرا لها عاملين الى جانب صفوف قوات الاسد في سوريا ويعتبر هذا اللواء من اكثر الميليشيات الذي يحوي على عناصر أفغان تم زجهم من قبل الحرس الثوري للقتال في سوريا.

الحدير ذكره ان ميليشيات لواء فاطميون قد نعت صباح اليوم عنصرين لها قتلوا جراء للمعارك الدائرة في البادية السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى