تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مصرع عنصر للحرس الثوري شرق دير الزور (صورة)

وكالة ثقة

لقى عنصر من الحرس الثوري الإيراني مصرعه، أمس الجمعة 25 نوفمبر/تشرين الثاني، جرّاء تعرضه لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين شرقي دير الزور.
وذكرت مصادر لشبكة “نهر ميديا” أن مسلحين مجهولين أقدموا على إطلاق النار بشكل مباشر على المدعو “أحمد عايد الزايد” العامل ضمن صفوف الحرس الثوري الإيراني على أطراف مدينة الميادين شرقي دير الزور، ما أدّى إلى مقتله على الفور.
وبحسب المصادر فإن الزايد ينحدر من بلدة الطيبة بريف دير الزور الشرقي.
وتعمل مجموعات مجهولة وأخرى تتبع لتنظيم “داعـش” على استهداف قوات النظام وعناصره في مناطق سيطرته وفي البادية السورية الممتدة من حمص وصولا لدير الزور، حيث تتبع المجموعات استراتيجية تعمل على ضرب عناصر النظام ثم الاختفاء في مناطق البادية.

زر الذهاب إلى الأعلى