تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مصرع قيادي بارز لحزب الله اللبناني في “درعا”

كشفت مصادر إعلامية لبنانية تابعة لحزب الله اللبناني اليوم الخميس مقتل أحد قادة الحزب البارزين خلال المعارك الدائرة مع الثوار في سوريا.

وفي التفاصيل، أكدت صفحة “لبنان 24” إن القيادي “علي دندش دندش” قد لقي مصرعه على يد الثوار خلال مشاركته في المعارك الدائرة في مدينة درعا الى جانب صفوف قوات الأسد، جنوبي سوريا “بغية الدفاع عن المقدسات”، على حد زعمه.

وأضافت الصفحة أن المقتول “دندش” يعد من أبرز قادة حزب الله اللبناني في الميدان السوري ويحمل لقبين “الحاج نزيه” و “أبو هادي”، وهو من بلدة “كفرصير- النبطية” معروف لدى اللبنانين بلقب “أبو هادي” بينما عرف في مناطق القلمون باسم “الحاج نزيه”.

الجدير في الذكر أن “دندش” يُرجح أنه قُتل يوم أمس الأربعاء برفقة شخص آخر من عناصره يدعى “أحمد ساجد” خلال المعارك الدائرة جنوبي البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى