مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

مصرع مستشاراً عسكرياً إيرانياً في معارك ريف حماة

أفادت وسائل إعلام إيرانية بمقتل مستشار عسكري وعنصرين من ميليشيات فاطميون “الأفغان” خلال المعارك الدائرة مع الثوار في سوريا.

في التفاصيل، كشفت وكالة فارس الإيرانية اليوم السبت عن مصرع مستشار عسكري للحرس الثوري الإيراني ويدعى “جواد محمدي” خلال الاشتباكات مع الثوار في ريف مدينة حماة، وأوضحت الوكالة أنه قد قُتل يوم الثلاثاء المنصرم.

وكما أفاد الموقع ذاته عن مقتل عنصرين من الميليشيات الأفغانية “فاطميون” والتي تنضوي تحت قوات الحرس الثوري الإيراني الموالي لقوات الأسد ويدعوا “علي أصغر بلوج وعلي محمدي” فيما لم تكشف عم زمان ومكان مقتلهما.

يشار إلى أن القوات الايرانية قد نعت الاسبوع المنصرم مستشارا عسكريا على إحدى جبهات ريف حمص الشرقي خلال المعارك الدائرة في تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى