خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

مصرع مستشاراً عسكرياً إيرانياً في معارك ريف حماة

أفادت وسائل إعلام إيرانية بمقتل مستشار عسكري وعنصرين من ميليشيات فاطميون “الأفغان” خلال المعارك الدائرة مع الثوار في سوريا.

في التفاصيل، كشفت وكالة فارس الإيرانية اليوم السبت عن مصرع مستشار عسكري للحرس الثوري الإيراني ويدعى “جواد محمدي” خلال الاشتباكات مع الثوار في ريف مدينة حماة، وأوضحت الوكالة أنه قد قُتل يوم الثلاثاء المنصرم.

وكما أفاد الموقع ذاته عن مقتل عنصرين من الميليشيات الأفغانية “فاطميون” والتي تنضوي تحت قوات الحرس الثوري الإيراني الموالي لقوات الأسد ويدعوا “علي أصغر بلوج وعلي محمدي” فيما لم تكشف عم زمان ومكان مقتلهما.

يشار إلى أن القوات الايرانية قد نعت الاسبوع المنصرم مستشارا عسكريا على إحدى جبهات ريف حمص الشرقي خلال المعارك الدائرة في تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى