تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

مصرع مستشاراً عسكرياً إيرانياً في معارك ريف حماة

أفادت وسائل إعلام إيرانية بمقتل مستشار عسكري وعنصرين من ميليشيات فاطميون “الأفغان” خلال المعارك الدائرة مع الثوار في سوريا.

في التفاصيل، كشفت وكالة فارس الإيرانية اليوم السبت عن مصرع مستشار عسكري للحرس الثوري الإيراني ويدعى “جواد محمدي” خلال الاشتباكات مع الثوار في ريف مدينة حماة، وأوضحت الوكالة أنه قد قُتل يوم الثلاثاء المنصرم.

وكما أفاد الموقع ذاته عن مقتل عنصرين من الميليشيات الأفغانية “فاطميون” والتي تنضوي تحت قوات الحرس الثوري الإيراني الموالي لقوات الأسد ويدعوا “علي أصغر بلوج وعلي محمدي” فيما لم تكشف عم زمان ومكان مقتلهما.

يشار إلى أن القوات الايرانية قد نعت الاسبوع المنصرم مستشارا عسكريا على إحدى جبهات ريف حمص الشرقي خلال المعارك الدائرة في تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى