أول سيدة تتقلد المنصب.. من هي “حفيظة غاية أركان” رئيسة البنك المركزي التركي؟ (بروفايل)في اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. على المجتمع الدولي التحرك عاجلاً لحماية الأطفال في سوريافي اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفالنا والحرباليومِ الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفال الشمال السوري ودور المساحات الصديقة بالطفلمقتل ثلاثة شبان في إدلب (صور)عراقية تقتـل ضرتها السورية في بغدادالديمقراطية أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريرحيل مؤلف موسيقى “افتح يا سمسم” حسين نازكمتحدث باسم الخارجية الاميركية: لا يمكن عودة النازحين السوريين بسبب الظروف غير المناسبة وقبل الحل السياسيدور التعليم في بناء مجتمع ديمقراطيالديمقراطية.. أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريوفاة شابة إثر تعرضها لـ”سحر نجـس” في ريف دمشقالعثور على هيكل عظمي لشخص مات قبل 7 آلاف عامهل يلتقي “الأسد” و”نتنياهو” في مؤتمر المناخ؟

مصرع مستشاراً عسكرياً إيرانياً في معارك ريف حماة

أفادت وسائل إعلام إيرانية بمقتل مستشار عسكري وعنصرين من ميليشيات فاطميون “الأفغان” خلال المعارك الدائرة مع الثوار في سوريا.

في التفاصيل، كشفت وكالة فارس الإيرانية اليوم السبت عن مصرع مستشار عسكري للحرس الثوري الإيراني ويدعى “جواد محمدي” خلال الاشتباكات مع الثوار في ريف مدينة حماة، وأوضحت الوكالة أنه قد قُتل يوم الثلاثاء المنصرم.

وكما أفاد الموقع ذاته عن مقتل عنصرين من الميليشيات الأفغانية “فاطميون” والتي تنضوي تحت قوات الحرس الثوري الإيراني الموالي لقوات الأسد ويدعوا “علي أصغر بلوج وعلي محمدي” فيما لم تكشف عم زمان ومكان مقتلهما.

يشار إلى أن القوات الايرانية قد نعت الاسبوع المنصرم مستشارا عسكريا على إحدى جبهات ريف حمص الشرقي خلال المعارك الدائرة في تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى