تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

مصرع 15 عنصراً لقوات الأسد بينهم 4 ضباط خلال معارك حي المنشية

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص في مدينة درعا، صباح اليوم الثلاثاء عن قائمة بأسماء قتلى لعناصر قوات الأسد، لقوا مصرعهم على يد الثوار في حي المنشية داخل مدينة درعا، جنوبي سوريا.

وفي التفاصيل، قُتل 15 عنصراً لقوات الأسد بينهم 4 ضباط برتب مختلفة جميعهم قتلوا على ايدي الثوار خلال المعارك الدائرة داخل حي المنشية في مدينة درعا، جنوبي سوريا، صباح اليوم، وأشار البيان إلى أسماء تلك القتلى وهم: “علي علي حلب، محمد جاسم الرواد، نبيل جود، عمار علي أسعد، يوسف أحمد كبول، يوسف زكريا العلي، نبيل أحمد جود، عبدلللع عادل الطباع، محمود سفير طيبو، محمود السليمان، يوسف شحادة نيساني، والضباط “الملازم أول علاء شيخ، والملازم جسين شليمان مهنا، والملازم أول باس سليمان والنقيب بشار جبيلي” أغلبهم من المناطق الساحلية “طرطوس”.

في المقابل، تتبع قوات الأسد والميليشيات الطائفية التابعة له سياسية ممنهجة في تدمير أحياء درعا البلد وذلك عقب اندلاع معركة الموت ولا المزلة، تأتي تلك المعارك رغم سريان اتفاق “مناطق خفض التصعيد” على الأراضي السورية.

يشار إلى أن غرفة عمليات البنيان المرصوص قد أعلنت يوم أمس الإثنين عن مقتل 8 عناصر من ميليشيا حزب الله اللبناني، وذلك ضمن الاشتباكات الدائرة بين الثوار وقوات النظام والميليشيا التابعة له داخل حي سجنة في مدينة درعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى