الرئيسية » اخبار » مصرع 15 عنصراً لقوات الأسد بينهم 4 ضباط خلال معارك حي المنشية

مصرع 15 عنصراً لقوات الأسد بينهم 4 ضباط خلال معارك حي المنشية

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص في مدينة درعا، صباح اليوم الثلاثاء عن قائمة بأسماء قتلى لعناصر قوات الأسد، لقوا مصرعهم على يد الثوار في حي المنشية داخل مدينة درعا، جنوبي سوريا.

وفي التفاصيل، قُتل 15 عنصراً لقوات الأسد بينهم 4 ضباط برتب مختلفة جميعهم قتلوا على ايدي الثوار خلال المعارك الدائرة داخل حي المنشية في مدينة درعا، جنوبي سوريا، صباح اليوم، وأشار البيان إلى أسماء تلك القتلى وهم: “علي علي حلب، محمد جاسم الرواد، نبيل جود، عمار علي أسعد، يوسف أحمد كبول، يوسف زكريا العلي، نبيل أحمد جود، عبدلللع عادل الطباع، محمود سفير طيبو، محمود السليمان، يوسف شحادة نيساني، والضباط “الملازم أول علاء شيخ، والملازم جسين شليمان مهنا، والملازم أول باس سليمان والنقيب بشار جبيلي” أغلبهم من المناطق الساحلية “طرطوس”.

في المقابل، تتبع قوات الأسد والميليشيات الطائفية التابعة له سياسية ممنهجة في تدمير أحياء درعا البلد وذلك عقب اندلاع معركة الموت ولا المزلة، تأتي تلك المعارك رغم سريان اتفاق “مناطق خفض التصعيد” على الأراضي السورية.

يشار إلى أن غرفة عمليات البنيان المرصوص قد أعلنت يوم أمس الإثنين عن مقتل 8 عناصر من ميليشيا حزب الله اللبناني، وذلك ضمن الاشتباكات الدائرة بين الثوار وقوات النظام والميليشيا التابعة له داخل حي سجنة في مدينة درعا.

شاهد أيضاً

جريمة مرعبة.. امرأة سورية تقتل ابن زوجها في تركيا

قتلت سيدة سورية، طفلاً يبلغ من العمر 7 سنوات، الاثنين، في مدينة قونية التركية، باعتباره ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *