مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

مصـ.ـرع رئيس”سجـ.ـن صيدنايا” سـ.ـيء الصـ.يت

وكالة ثقة

توفـ.ـي مدير سجـ.ـن صيدنايا السابق العقـ.ـيد “وسيم سليمان حسن” ، اليوم الخميس / 17 حزيران ،بعد إصابـ.ـته بأزمـ.ـة قلبية مفاجـ.ـئة.

وتولى “حسن” إدارة السـ.ـجن المعروف بسمعته السـ.ـيئة وعمليات التعـ.ـذيب فيه مع انطلاق الثـ.ـورة السورية وقبلها وقتـ.ـل فيه ألاف المعتـ.ـقلين.

وبقي وسيم حسن في منصبه حتى انتهاء خدمته نهاية عام 2020.

وبحسب شهادات ناجـ.ـين من المـ.ـسلخ البـ.ـشري، وثقتها رابطة معتـ.ـقلي ومفقودي سجـ.ـن صيدنايا في الربع الأخير من العام الماضي، شهد السجن في عهد حسن إعـ.ـدام ما لا يقل عن 500 شخصاً كانوا قد دخلوا في مصالحات أو ما يعرف بــ “تسـ.ـوية وضع” في الغوطة الشرقية ودرعا وحمص وحلب وريفها، وسواها من المناطق التي سيـ.ـطر عليها النظام بدعم من روسيا بعد عام 2017.

يذكر أن وسيم حسن من مواليد 1969 في قرية بتغرامو بريف مدينة جبلة، تخرج في الكلية الحربـ.ـية عام 1990 برتبة ملـ,ـازم.

زر الذهاب إلى الأعلى