جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

مصـ.ـرع رئيس”سجـ.ـن صيدنايا” سـ.ـيء الصـ.يت

وكالة ثقة

توفـ.ـي مدير سجـ.ـن صيدنايا السابق العقـ.ـيد “وسيم سليمان حسن” ، اليوم الخميس / 17 حزيران ،بعد إصابـ.ـته بأزمـ.ـة قلبية مفاجـ.ـئة.

وتولى “حسن” إدارة السـ.ـجن المعروف بسمعته السـ.ـيئة وعمليات التعـ.ـذيب فيه مع انطلاق الثـ.ـورة السورية وقبلها وقتـ.ـل فيه ألاف المعتـ.ـقلين.

وبقي وسيم حسن في منصبه حتى انتهاء خدمته نهاية عام 2020.

وبحسب شهادات ناجـ.ـين من المـ.ـسلخ البـ.ـشري، وثقتها رابطة معتـ.ـقلي ومفقودي سجـ.ـن صيدنايا في الربع الأخير من العام الماضي، شهد السجن في عهد حسن إعـ.ـدام ما لا يقل عن 500 شخصاً كانوا قد دخلوا في مصالحات أو ما يعرف بــ “تسـ.ـوية وضع” في الغوطة الشرقية ودرعا وحمص وحلب وريفها، وسواها من المناطق التي سيـ.ـطر عليها النظام بدعم من روسيا بعد عام 2017.

يذكر أن وسيم حسن من مواليد 1969 في قرية بتغرامو بريف مدينة جبلة، تخرج في الكلية الحربـ.ـية عام 1990 برتبة ملـ,ـازم.

زر الذهاب إلى الأعلى