النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

مظاهرات في إدلب تؤكد على مبادئ الثورة وتبارك بالموقف التركي

تظاهر المئات من المدنيين، اليوم الجمعة، في عدد من مدن وبلدات ريف إدلب، أكّدت على مبادئ الثورة السورية، وباركت بالموقف التركي أمام روسيا حول منطقة إدلب السورية.

وقال مراسل وكالة ثقة، إن مظاهرات حاشدة خرجت في مدينة “جسر الشغور”، وبلدتي “بابسقا، وكللي” وقريتي ‘المسطومة وقميناس” بريف إدلب، طالبوا فصائل الثورة بالضغط على نظام الاسد للانسحاب من مدنهم التي احتلوها خلال الحملات السابقة.

ورفع المتظاهرون لافتات تحيي أهداف وثوابت الثورة السورية، وتقديم الأسد إلى المحاكم الدولية وجميع من سانده بقتل الأبرياء من الشعب السوري.
وصباح اليوم، دخل رتل عسكري للقوات التركية، يضم آليات عسكرية ولوجستية باتجاه نقاط المراقبة في أرياف إدلب، في تحدٍ صريح من أنقرة على العرض الروسي تجاه إدلب، شمال غرب سوريا.

وتأتي المظاهرات، عقب مضي يومين عن العرض الروسي والذي كشفت عنه وسائل إعلام روسية، والذي أكّد أن المشاورات الأخيرة بين موسكو وأنقرة بشأن الوضع في منطقة خفض التصعيد في إدلب السورية،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى