مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

مظاهرات في ادلب وحلب تنديدا بمجزرة خان شيخون

خرجت اليوم الثلاثاء مظاهرات في عدة مدن وبلدات تابعة لمحافظتي حلب وإدلب أعلن فيها المدنيون تنديدهم بمجزرة خان شيخون وتضامنوا فيها مع أهالي المدينة.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في مدينة إدلب خروج مظاهرة في المدينة وفي مدينة سراقب أعلن فيها المتظاهرون تضامنهم مع أهالي خان شيخون كما وطالبت فيها الفصائل بفتح الجبهات و بالرد على المجزرة.

ورفع المتظاهرون فيها لافتات تندد بالصمت الدولي وبسياسة المجتمع الدولي، وأشاروا في اللافتات إلى أن الرد على المجزرة يكون بفتح جبهات العاصمة دمشق والساحل.

وفي محافظة حلب نفذ المدنيون وقفة احتجاجية في مدينة جرابلس واعزاز شمال المدينة والحدودية مع تركيا نددت بمجزرة خان شيخون التي استهدف بها نظام الأسد المدينة بالغازات السامة

وكان الطيران الحربي التابع لنظام الأسدد استهدف اليوم صباحا مدينة خان شيخون بريف إدلب بغارات جوية بغاز السارين السام أسفر عن وقوع أكثر من 100 شهيد مدني وأكثر من 150 مصاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى